نظراً لتشابه اسماء مراكز علاج الادمان فى مصر فنشهد نحن مراكز (الامل والتعافي) التابع لمؤسسة ابورجيلة ان رقم الخط الساخن هو (00201008968989) وليس لدينا ارقام اخرى

علاج الادمان » » سوف أجد الوقت لأدعو الله

سوف أجد الوقت لأدعو الله

التعافي من الادمان

  من أصعب المهارات التي نجدها في التعافي من الادمان هي : التعامل بنجاح مع أبسط مضايقات الحياة والإحباطات اليومية,التي تتراوح ما بين فك رباط أحذية أطفالنا، إلى الوقوف في طابور الجمعية. فأيامنا مليئة بصعوبات صغيرة، ويجب علينا التعامل معها بطريقة ما.

     إذا لم نكن حذرين قد نجد أنفسنا نتعامل مع هذه الصعوبات بفرض طريقتنا من خلال كل مشكلة. أو بشد أعصابنا بإعطاء أنفسنا محاضرة قاسية في كيفية التعامل معها. هذه أقصى الأمثلة للتعامل بمهارات ضعيفة، وإن لم نكن بهـذه الدرجة من السوء هناك إمكانية وجود فرص للتحسن.


     عندما نواجه مشاكل في حياتنا اليومية، نأخذ بعضاً من الوقت وندعو الله لندرك أن بإمكاننا الحصول على الصبر والتحمل. وبذلك سوف نجـد أنفسنا سعداء في الحياة.


 بسمة امل للمدمنين ...   سوف أجد الوقت لأدعو الله

انشر مع الحرية هذا الموضوع
Author Image
  • Facebook
  • Twitter
  • Google Plus
مستشفى الامل للتعافي من إدمان المخدرات هي مراكز وبيوت لإعادة التأهيل الطبي والنفسي والسلوكي وهى تقوم على خلق مجتمع علاجي بشكل محترف لمساعدة متعاطي المخدرات وعائلاتهم على علاج الادمان بكل جوانبه المزيد عن مستشفى الامل لعلاج الادمان

+ comments + 1 comments

12:50 PM

صراحة هذا المقال متميز، وقد وضح لي أشياء كثيرة عن هذا المخدر اللعين، وموقعكم ما شاء الله مميز ويعتبر موسوعة علاج المخدرات، ولكن ما هو أفضل مركز علاج ادمان في مصر وكيف أتواصل معهم.

Post a Comment