نظراً لتشابه اسماء مراكز علاج الادمان فى مصر فنشهد نحن مراكز (الامل والتعافي) التابع لمؤسسة ابورجيلة ان رقم الخط الساخن هو (00201008968989) وليس لدينا ارقام اخرى

علاج الادمان » » سوف آخـذ التعافي معي إلى المنزل

سوف آخـذ التعافي معي إلى المنزل

سوف آخـذ التعافي معي إلى المنزل
سوف آخـذ التعافي معي إلى المنزل

     نتوقع من عوائلنا أن يفهمونا بالرغم من أننا لم نعد نتعاطى المخدرات. لماذا لا يدركون تقدمنا؟ ألا يفهمون أهمية الاجتماعات بالنسبة لنا، وخدماتنا، ومدى ارتباطنا بالمجموعة؟ إن عائلاتنا لن تُقدر التغير الذي حدث في حياتنا .

ما هو التغير إذن؟ إذا اندفعنا إلى الاجتماع بنفس الطريقة التي كنا نندفع بها لتعاطي المخدرات. نحن لا نمارس هذه المبادئ في جميع شؤون حياتنا، ولا نتقبل مسؤولياتنا في المنزل، ونتجاهل احتياجات ورغبات عائلاتنا.

     يجب أن نعيش البرنامج في أي مكان وفي أي عمل نقوم به، وبالأخص في المنزل، ليس نظرياً بل عملياً. فعندما نطبـق هذه المبادئ في جميع شؤون حياتنا فإن من المؤكد إن الناس الذين نشاركهم حياتنا سيلاحظون التغير.

بسمة امل للمدمنين : سوف آخـذ التعافي معي إلى المنزل.

Keep recover from addiction

برعاية  ابو رجيلة لعلاج الادمان

انشر مع الحرية هذا الموضوع
Author Image
  • Facebook
  • Twitter
  • Google Plus
مستشفى الامل للتعافي من إدمان المخدرات هي مراكز وبيوت لإعادة التأهيل الطبي والنفسي والسلوكي وهى تقوم على خلق مجتمع علاجي بشكل محترف لمساعدة متعاطي المخدرات وعائلاتهم على علاج الادمان بكل جوانبه المزيد عن مستشفى الامل لعلاج الادمان

+ comments + 1 comments

12:49 PM

صراحة هذا المقال متميز، وقد وضح لي أشياء كثيرة عن هذا المخدر اللعين، وموقعكم ما شاء الله مميز ويعتبر موسوعة علاج المخدرات، ولكن ما هو أفضل مركز علاج ادمان في مصر وكيف أتواصل معهم.

Post a Comment