نظراً لتشابه اسماء مراكز علاج الادمان فى مصر فنشهد نحن مراكز (الامل والتعافي) التابع لمؤسسة ابورجيلة ان رقم الخط الساخن هو (00201008968989) وليس لدينا ارقام اخرى

علاج الادمان » , » بسمة امل - انا استحق محبة ذاتى

بسمة امل - انا استحق محبة ذاتى

بسمة امل



كثيراً ما أسأنا للآخرين في فترة تعاطينا، وكنا أحياناً نتعمد البحث عن طرق لنشقيهم. ولا زلنا في تعافينا ننزع للحكم على أفعال الآخرين، ظناً منا أننا نعلم كيف يجب على ذلك الشخص أن يتصرف. ولكن مع تقدمنا في التعافي، نكتشف أننا لكي نتمكن من تقبل أنفسنا، لابد لنا من تقبل الآخرين من حولنا.


 قد يصعب علينا التفرج على جنون أحدهم وهو يتضخم، ولكن إن قمنا بفصل أنفسنا عن المشكلة، عندها يمكن أن نبدأ بمعايشة الحل. وعندما نشعر بأننا تأثرنا بأفعال الآخرين، يمكننا حينئذ أن نوسع مبدأ التسامح.

بسمة امل للمدمنين : سأحاول جاهداً أن أتسامح بدلاً من أن أنتظر التسامح. وسوف أتصرف بطريقة تمكنني من الشعور بأني أستحق محبة ذاتي.

انشر مع الحرية هذا الموضوع
Author Image
  • Facebook
  • Twitter
  • Google Plus
مستشفى الامل للتعافي من إدمان المخدرات هي مراكز وبيوت لإعادة التأهيل الطبي والنفسي والسلوكي وهى تقوم على خلق مجتمع علاجي بشكل محترف لمساعدة متعاطي المخدرات وعائلاتهم على علاج الادمان بكل جوانبه المزيد عن مستشفى الامل لعلاج الادمان

+ comments + 1 comments

12:47 PM

صراحة هذا المقال متميز، وقد وضح لي أشياء كثيرة عن هذا المخدر اللعين، وموقعكم ما شاء الله مميز ويعتبر موسوعة علاج المخدرات، ولكن ما هو أفضل مركز علاج ادمان في مصر وكيف أتواصل معهم.

Post a Comment